Take a fresh look at your lifestyle.

أركان بالم تتعاقد مع تحالف «بدر الدين للتشييد-CCC» لتنفيذ أولى مراحل مشروع «205»

اعلنت مجموعة بدر الدين، عن تحالف “بدر الدين للتشييد” ، إحدى شركاتها التابعة ، مع شركة اتحاد المقاولين العالمية CCC، لإطلاق كياناً مشتركاً باسم “بدر الدين للتشييد – CCC” ، والذي سيبدأ أولى أعماله بتنفيذ المرحلة الأولى بمشروع 205 بتكلفة استثمارية 1.5 مليار جنيه.

وتعاقدت شركة أركان بالم التابعة لشركات ” بدر الدين ” مع تحالف ” بدر الدين للتشييد – CCC ” على تنفيذ أولى مراحل مشروع “205” بغرب القاهرة، وهو المشروع الذى تقوم “أركان بالم” بتطويره بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

من جانبه قال المهندس تامر بدر الدين، العضو المنتدب لشركة أركان بالم، إن تعاون “بدر الدين للتشييد” مع شركةCCC ، خطوة رائدة لتقديم منتجات مميزة تتناسب مع حجم التنمية والتعمير الضخم، والمشروعات الكبري التى نفذتها الدولة، معرباً عن سعادة شركات بدر الدين بذلك التحالف خاصة و أن “CCC” تمتلك خبرات كبري فى قطاع التشييد، و سابقة أعمال فى مشروعات ضخمة فى جميع أنحاء العالم .

كما أوضح أن تحالف “بدر الدين للتشييد – ccc” وفقا للتعاقد المبرم، سيتولى تنفيذ المرحلة الأولى من الشق السكنى بمشروع “205”، بحجم أعمال بقيمة 1.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مدة تنفيذ المشروع 14 شهراً، وأن أركان بالم تعتزم بدء تسليم المرحلة الأولى خلال عامين ونصف، قبل الموعد المحدد للتسليم للعملاء بعام و3 أشهر، وفق التعاقدات المبرمة.

وأوضح أن شركة جينزلر الأمريكية – مصنفة الأولى عالمياً- قامت بوضع المخطط الخاص بالمشروع، كما تم الاستعانة بكبار الاستشاريين المصريين، مثل “رائف فهمي ” و” رامي الدهان” و”دار الهندسة”، لوضع تصميمات مختلف مكونات المشروع، بما يسهم فى المزيد من الابتكار والتميز.

 

 

اضف تعليق