Take a fresh look at your lifestyle.

إيفرجرو للأسمدة توقع برتوكول شراكة مع ساب لتفعيل برنامج التحول الرقمي

وقعت مجموعة إيفرجرو للأسمدة برتوكول شراكة مع شركة ساب لتفعيل برنامج التحول الرقمى بالمجموعة، حيث تعد إيفرجرو للأسمدة المتخصصة، أكبر منتج فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وثالث أكبر منتج في العالم للأسمدة البوتاسية.

وأعلنت إيفرجرو عن إطلاق شراكة استراتيجية مع شركة بي كونيكت “شريك أعمال ساب العالمية” فى مجال حلول الأعمال و التي تهدف إلى تفعيل التحول الرقمي المتكامل للمجموعة لتطبيق أفضل نماذج التشغيل وأدارة عمليات المجموعة.

وقال محمد الخشن رئيس مجلس إدارة مجموعة إيفرجرو، إن المجموعة ستعمل مع بى كونيكت على تفعيل خارطة طريق آمنة وقوية للتحول الرقمي تتماشى مع الاستراتيجية الرقمية لمجموعة إيفرجرو مما سينتج عنه بنية معلوماتية حديثة وأكثر مرونة تساهم في زيادة إنتاجية العاملين؛ وتعزيز كفاءة العمليات والارتقاء بمستوى خدمة العملاء فى أكثر من 75 دولة حول العالم.

أكد الخشن، أن هذا التعاون سيمكن المجموعة أيضًا من ضمان زيادة القدرة التنافسية للشركة حول العالم وتعزيز التطوير، وذلك بغرض توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً وتكاملاً لخلق مرونة أكثر فى أداء المهام بهدف تعزيز اتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونه وكفاءة.

اضف تعليق