Take a fresh look at your lifestyle.

طرح صندوق «إن آي كابيتال» الجديد لأدوات الدخل الثابت بحجم مستهدف 100 مليون جنيه

أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي عن قيام شركة “إن آي كابيتال” بطرح صندوق “15/30” وهو صندوقها الجديد لأدوات الدخل الثابت بالجنيه المصري بحجم إصدار مستهدف بين 50 إلى 100 مليون جنيه، على أن يتم فتح باب الاكتتاب ابتداءاً من يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022.

وقالت الدكتورة هالة السعيد إن صندوق الاستثمار الجديد في أدوات الدخل الثابت يأتي في إطار استراتيجية شركة إن آي كابيتال – الذراع الاستثماري لبنك الاستثمار القومي – لتعزيز دورها في تحقيق الشمول المالي وتنمية سوق المال وتلبية احتياجات السوق ومتطلبات عملائها من الأفراد والمؤسسات على حد سواء واستكمالا لمسيرة النجاح التي تحققها الشركة التابعة لبنك الإستثمار القومي.

ومن جانبه صرح أشرف نجم، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار القومي ورئيس مجلس إدارة “إن آي كابيتال”، أن هذا الطرح يعد خطوة جديدة في مسيرة الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية غير المصرفية، وتعزيزاً لدورها في تنويع المنتجات الاستثمارية التي تقدمها لتلبية احتياجات العملاء ودعم الاقتصاد المصري.

ومن جانبه أكد محمد متولي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “إن آي كابيتال، أن هذا الطرح يأتي استمرارا للنجاح الذي حققته الشركة في طرح وإدارة صناديق استثمار “سيولة” النقدي و”التعليم حياة” ومحافظ استثمارات العديد من المستثمرين سواء من المؤسسات الحكومية أو عملاء القطاع الخاص.

وتابع: “سيتمكن المستثمرين في الصندوق الجديد من شراء وثائق الصندوق بعد اغلاق الاكتتاب الأولي خلال أي يوم عمل ولكن الاسترداد سيكون يومي 15 و 30 فقط من كل شهر مما سيتيح الفرصة لتحسين العائد عن ما تحققه الصناديق النقدية ذات السيولة العالية”.

 

اضف تعليق