Take a fresh look at your lifestyle.

مزايا وإجراءات الحصول على قرض لمشروع طاقة شمسية مع التجاري الدولي

تتنوع المشاريع والافكار المبتكرة التي تناسب كل شريحة من الافراد، وتختلف فيما بينها بطبيعة متطلباتها سواء على صعيد المتطلبات الملموسة او التمويلية.

ويبقى عنصر التمويل هو كلمة السر في دعم القدرة على تنفيذ اي مشروع جديد، وتتنوع الخدمات والقروض المقدمة من قبل البنوك للعديد من المشروعات.

ويوفر البنك التجاري الدولي قرض مميز من نوع خاص بمشروعات الطاقة الشمسية لتمويل تكاليف شراء وتركيب ألواح الطاقة الشمسية في بيتك بقيمة تصل إلى 350 ألف جنيه وبسعر عائد تنافسي ومرونة في السداد على فترات تصل إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى خصم 50% على المصاريف الإدارية.

وذلك بهدف تلبية متطلبات العملاء وفي ظل ارتفاع أسعار الكهرباء، وتطلع المزيد من السكان في مصر إلى استخدام مصادر الطاقة المتجددة في حياتهم اليومية.

ويعتبر إنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية هو الحل الأمثل نظرًا لموقع مصر المتميز بسطوع الشمس فترات طويلة على مدار العام وكذلك الأراضي الشاسعة التي تسمح بإقامة مشروعات الطاقة الشمسية.

ويسهم البنك التجاري الدولي في توفير حلول الطاقة الشمسية بأفضل الخيارات التمويلية بالتعاون مع أبرز المؤسسات المرموقة المتخصصة في ذلك المجال، في ظل تطلعات جميع الهيئات والمؤسسات في مصر سواء الحكومية أو المؤسسات الكبيرة أو الشركات الصغيرة إلى الاستثمار في مصادر توليد الطاقة النظيفة بأسعار معقولة.

مميزات القرض مع التجاري الدولي-

قيمة القرض تصل إلى 350 ألف جنيه

القرض يغطى حتى 100% من تكلفة ألواح الطاقة الشمسية

خصم 50% على المصاريف الإدارية

14.5% سعر عائد تنافسي

مرونة في السداد على فترات تصل إلى 5 سنوات

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مميزات قرض الطاقة الشمسية يرجى التواصل عبر إحدى الوسائل التالية:

زيارة أقرب فرع من فروع البنك التجاري الدولي

الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19666

التواصل مع المسئول المصرفي الخاص بك

 

اضف تعليق