Take a fresh look at your lifestyle.

مكتب طاحون للاستشارات.. والخدمات القانونية الفريدة

بخدمات مميزة ونخبة من الخبرات المتنوعة، يواصل مكتب طاحون للاستشارات القانونية التميز نحو تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية المميزة في السوق المصرية.

وتتنوع خدمات ومجالات أنشطة المكتب المقدمة ما بين الطيران، الخدمات المالية والمصرفية ، أسواق المال، مواد البناء والبنية التحتية، معاملات الشركات، استرداد الديون،حل النزاعات، التعليم، قانون العمل والتوظيف، الطاقة، التأسيس والامتياز، الاستثمار الأجنبي المباشر، الرعاية الصحية والمستحضرات الطبية.

كما تتضمن خدمات المكتب المميزة مجالات تسوية الديون وإعادة الهيكلة، التأمين / إعادة التأمين، الملكية الفكرية، صفقات الاندماج والاستحواذ، مجالات التصنيع، النفط والغاز، الشراكة بين القطاعين العام والخاص والامتيازات، العقارات، الشحن والنقل، الضرائب، التكنولوجيا والإعلام والاتصالات ، السياحة والفنادق، وغيرها من المجالات الاخرى.

كما يتميز المكتب بتقديم دور مميز على صعيد عالم تأسيس الشركات، وتنفيذ فكرة العملاء على أرض الواقع بواسطة نخبة مميزة من المتخصصين عبر مكتب طاحون.

كما يقدم المكتب خدمة مميزة لمختلف عملاءه عبر اطلاق وإتاحة تطبيق TSMART ، والذي يدعم قدرة العملاء الحصول على كافة الخدمات والاستشارات القانونية عبر الإنترنت بأقل تكلفة وفي أي وقت وفي أي مكان.

 

اضف تعليق