Take a fresh look at your lifestyle.

بنك التعمير والإسكان.. قلعة التطوير والتعمير

يعتبر بنك التعمير والاسكان أحد أهم المؤسسات المصرفية في مصر في مجال تنفيذ كافة برامج الإسكان الاجتماعي، كما يلعب دور حيوي في مكافحة مشاكل الإسكان التي ظهرت في مصر خلال العقود الماضية

ويرجع تأسيس بنك التعمير والإسكان عام 1979، نجح خلالها في ضخ العديد من التمويلات لتنفيذ مشروعات قومية ضخمة تعد الاكبر في المجال العمراني في مصر.

كما نجح البنك في المشاركة في العديد من المشروعات وتنمية العديد من المناطق العمرانية الجديدة بمشاركة عدد من الكيانات الناجحة في مصر

وشهد البنك تطوراً كبيراً على صعيد رأس المال المدفوع للبنك البالغ حالياً 1.26 مليار جنيه، بينما يصل رأس المال المرخص به إلى 3 مليارات جنيه.

يبلغ عدد فروع البنك ما يزيد عن 100 فرع في جميع انحاء الجمهورية، ولدي البنك خطة طموحة لزيادة الفروع خلال عام 2021، كما سجلت عدد ماكينات الصراف الآلي للبنك حتى الآن أكثر من  300ماكينة ومن المستهدف أن تصل عدد الماكينات الي ما يقرب من 400 ماكينة خلال 2021، كما أنه في إطار دور البنك المجتمعي وتسهيله على ذوي الاحتياجات الخاصة سيتم تركيب وتفعيل 25 ماكينة vocalized   ATM لتقديم الخدمة الصوتية للعملاء.

وتحت قيادة حسن غانم رئيس مجلس الإدارة الحالي استطاع البنك تعزيز تواجده بالسوق المصري بشكل كبير في كافة مجالات العمل المصرفي، حيث اعتمدت استراتيجية البنك التوسع الجغرافي لتغطية مختلف محافظات الجمهورية، وبالإضافة إلى رفع كفاءة وتطوير الفروع والمقار القائمة، وبما يتواكب مع التطورات الهائلة التي يشهدها القطاع المصرفي المصري مؤخرا.

وتبلغ ميزانية المسئولية المجتمعية ما يوازي 2% تقريبا من صافي الأرباح وذلك لأيمان لبنك الشديد بأن نجاحه مرتبط ارتباطا قويا بواجبه نحو المجتمع ومسئوليته تجاهه.

وحقق بنك التعمير والإسكان تحت قيادة “غانم”توسعاً ملحوظاً في التحول التكنولوجي بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي خاصة على مستوى الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية وتفعيل آلية كود المدفوعات السريع،  QR Code  بالإضافة الي انتشار شبكات ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة، التي يحرص البنك على تقديمها للعملاء

 

 

اضف تعليق